الرسالة للمحاماة و الاستشارات القانونية ـ العدالة رسالتنا و الحق غايتنا ـ بوابة مصر القانونية
بيع محل تجاري Caoaac11

الرسالة للمحاماة و الاستشارات القانونية ـ العدالة رسالتنا و الحق غايتنا ـ بوابة مصر القانونية

عزيزي العضو ... اهلا و مرحبا ... تأكد من مكان القسم الخاص بالاستشارة لسرعة و سهولة الرد عليكم في اقرب وقت ممكن ... مع تحياتنا ... و يسعدنا استقبل استشاراتكم القانونية

التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  بيع محل تجاري Empty  استشارات قانونيةاستشارات قانونية  بحث متقدمبحث متقدم  دخولدخول  

شاطر

بيع محل تجاري

كاتب الموضوعرسالة
منار فوزي
مشرفة
مشرفة
منار فوزي

شارك معنا : kh1261@yahoo.com
الجنس انثى
الرصيد : 5890

بيع محل تجاري Empty
مُساهمةموضوع: بيع محل تجاري   بيع محل تجاري Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشريت محل سنة 2005 تمليك وقمت باستخراج الرخصة والتامينات وايصال الكهرباء وكل هذا باسمى بعد تنازل صاحب المحل فى شركة الكهرباء وقمت ببيع المحل فى 2011 وفوجئت بان اخواتى ولد وبنتين استخرجوا عقد من المحكمة بنفس المحل عليه صحة وتوقيع واسمى معهم وذهبوا للمشترى وتم تهديده بانهم سيقومون برفع قضيه عليه لفسخ العقد لانهم معهم عقد عليه صحة وتوقيع وانا اقسم بالله ان هذا التوقيع على هذا العقد لم يكن توقيعى وان هذا العقد قاموا بتزويره زوج اختى وهو الذى رفع قضية الصحة والتوقيع من وراء ظهرى حتى يتم تهديدى به فى حالة بيع المحل لانى اخذت مبلغ من والدى عندما اشتريت هذا المحل وقمت برد هذا المبلغ الى والدى ولكنهم صمموا ان يرفعوا علية قضية انا والمشترى وذلك لانهم يعتقدون ان ميراثهم من ابوهم والمحل لنا كلنا ولكن اوراق المحل الذى بعته به رخصة دائمة باسمى وعداد كهرباء باسمى والتامينات باسمى رخصة اشغال الطريق وانا ان خائف منهم ان يتم ايذائى من قبلهم لانهم بالفعل قاموا برفع قضية ولكن لم يصل لى ايصال حتى الان وانا يعلم الله بحال ظروفى فانا صاحبعديدة وقمت بسداد ديون كثيرة والله يعلم ما انا فيه وبالرغم عن ذلك لم يكتفوا بتهديدى من وقت لاخر فبالله عليكم اغيثونى بالرد هل لهم حق ان يرفعوا على قضية او على الذى اشترى بالعقد الذى معهم افيدونا بالله عليكمولكم جزيل الشكر

الرد :

الأستاذ / حمد – الاسكندرية

سغدنا بزيارتك لموقعنا

طالما أنت الحائز للعين فلا يوجد مشكلة

وعقد البيع موضوع دعوى صحة التوقيع التي أقامها الورثة

يمكن رفع دعوى تزوير أصلية بخصوصه في مواجهة البائع وباقي المشترين لتزوير توقيعك عليه وتطلب رده وبطلانه .

والله الموفق

أشرف رويه

بيع محل تجاري 18390
http://fawzyi.mam9.com/html-h1.htm http://fawzyi.mam9.com/contact

بيع محل تجاري
صفحة 1 من اصل 1