الرسالة للمحاماة و الاستشارات القانونية ـ العدالة رسالتنا و الحق غايتنا ـ بوابة مصر القانونية
أستشاره بخصوص موقفي من التجنيد بعد الثلاثين Caoaac11

الرسالة للمحاماة و الاستشارات القانونية ـ العدالة رسالتنا و الحق غايتنا ـ بوابة مصر القانونية

عزيزي العضو ... اهلا و مرحبا ... تأكد من مكان القسم الخاص بالاستشارة لسرعة و سهولة الرد عليكم في اقرب وقت ممكن ... مع تحياتنا ... و يسعدنا استقبل استشاراتكم القانونية

التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  أستشاره بخصوص موقفي من التجنيد بعد الثلاثين Empty  استشارات قانونيةاستشارات قانونية  بحث متقدمبحث متقدم  دخولدخول  

شاطر

أستشاره بخصوص موقفي من التجنيد بعد الثلاثين

كاتب الموضوعرسالة
الهلهلي
عضو جديد
عضو جديد
الهلهلي

شارك معنا : kh1261@yahoo.com
درجة القيد :
  • اخري

الجنس ذكر
الرصيد : 3

أستشاره بخصوص موقفي من التجنيد بعد الثلاثين Empty
مُساهمةموضوع: أستشاره بخصوص موقفي من التجنيد بعد الثلاثين   أستشاره بخصوص موقفي من التجنيد بعد الثلاثين Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 23, 2013 10:31 am

السلام عليكم ,

أرجو الإفاده... تقدمت للجنه طبيه عليا سنه 2008 و كانت حالتي أغماءات مفاجأه و بعد عمل رسم المخ في مستشفي كوبري القبه العسكري رجعت للتجنيد بالحلميه و سألني الأستشاري الطبيب عن روشته أدويه لي و لم تكن معي و كان رده الأسبوع الجاي تجيبلي روشته أدويتك كامله و بالفعل رجعت بها و لم يكن الطبيب موجودا و سألت عما يجب أن أفعل .. كان الرد العوده للهايكستب و اللحاق بمركز التدريب و ستأخذ الأعفاء الطبي مع أول كومسيون طبي هناك في مركز التدريب.... و بالفعل رجعت للهايكستب و قال الصول أن مركز التدريب الخاص بي علي وشك الأنتهاء و لا يمكن أن يتم تحويلي اليه الأن و سيتم تحويلي في مركز التدريب القادم مع سنه زياده و يجب علي أن أمضي علي أقرار أنني متهرب من التجنيد و أعلم أنه سيكون هناك شهرين زياده في تجنيدي ... طبعا أنا سمعت الكلام ده و خرجت من الهايكستب و مرجعتش غير من أسبوع بعد ما تميت الثلاثين بأربعه ايام... نصحني العسكري أن أذهب و أعود بعد أربعة اشهر علي الأقل منعا أن يتم الحكم علي بسنه سجن تبعا لهوي القاضي أنني جئت فقط للشهاده و علشان كده هايديني سنه .. فعليا أني أصبر شويه مش بعد التلاتين أوي كده أجي أتقدم للمحاكمه.... هل فعلا عليا أن أنا أصبر اربعه شهور و لا سته شهور و لا أروح دلوئتي و لا أعمل أيه بالظبط و شكرا لسعه صدركم ؟
http://fawzyi.mam9.com/html-h1.htm http://fawzyi.mam9.com/contact

أستشاره بخصوص موقفي من التجنيد بعد الثلاثين
صفحة 1 من اصل 1